الاتصال بالشركة

الهاتف: 963/43/225150+    963/43/313752+
الفاكس: 96343315602+
البريد الالكتروني: ta-pco@mail.sy
بريد الشكاوى: info@tartousport.gov.sy

رقم الإعلان:  44
تاريخ الإعلان: 24/11/2016

إعلان بخصوص استكمال معالجة أوضاع العمال حاملي بطاقة عامل عرضي سابقاً

إعــــلان

تنفيذاً لمحضر اجتماع لجنة القرار رقم 1690 تاريخ 08/12/2013 وتعديلاته الصادر عن السيد وزير النقل والمصدق من الجهات الوصائية بخصوص استكمال معالجة أوضاع العمال حاملي بطاقة عامل عرضي سابقاً المشمولين بالدراسة التي أعدتها اللجنة لعام /2013-2014/ والمتواجدين حالياً في الخدمة الاحتياطية أو لدى القوى المؤازرة الذين سبق أن تقدموا بأوراقهم الثبوتية إلى اللجنة أو العمال الذين نظموا عقودهم ولم يتمكنوا من المباشرة بسبب سوقهم إلى الخدمة الاحتياطية أو التحاقهم بالتشكيلات الرديفة فإننا نطلب من الأخوة المشار إليهم أعلاه مراجعة مديرية الشؤون الإدارية لدى الشركة مصطحبين معهم ما يلي:

  • بيان وضع حديث من شعبة التجنيد التي يتبع لها العامل.
  • سجل عدلي حديث (غير محكوم).
  • تصريح من الوحدة العسكرية التي يؤدي العامل الخدمة الاحتياطية لديها يبين تاريخ التحاقه لدى الوحدة وأنه مازال مستمراً في الخدمة وممهور بخاتمها الرسمي.
  • شرح من مؤسسة التأمينات الاجتماعية يفيد بأنه غير مشمول بالتأمينات الاجتماعية لدى القطاع العام.

أما بالنسبة للعاملين الاحتياطيين الذين لم يتمكنوا من تقديم كامل أوراقهم الثبوتية إلى اللجنة آنذاك فإننا نطلب منهم تقديم الثبوتيات التالية:

  • إخراج قيد نفوس حديث.
  • سجل عدلي (غير محكوم).
  • وثيقة غير عامل من مديرية السجل العام للعاملين في الدولة بدمشق.
  • شرح من مؤسسة التأمينات الاجتماعية يفيد بأن العامل غير مشمول بالتأمينات لدى القطاع العام.
  • صورة عن المؤهل العلمي.
  • شهادة قيد عمل من مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل.
  • تقرير طبي من لجنة فحص الموظفين.
  • بيان وضع حديث من شعبة التجنيد التي يتبع لها العامل.
  • تصريح من الوحدة العسكرية التي يؤدي العامل الخدمة الاحتياطية لديها يبين تاريخ التحاقه لدى الوحدة وأنه مازال مستمراً في الخدمة وممهور بخاتمها الرسمي.

 

كما نطلب من العاملين المشمولين بالدراسة الذين لم ينظموا عقودهم بتاريخ 01/09/2014 بسبب التحاقهم بإحدى التشكيلات العسكرية الرديفة أو القوى المؤازرة أو الذين سرحوا من الخدمة ولم ينظموا عقودهم إبراز الوثيقة التي تثبت تواجدهم في إحدى الأوضاع المذكورة إضافة إلى الأوراق الثبوتية المذكورة أعلاه في حال عدم تقديمها سابقاً إلى اللجنة.

كما نطلب من العمال الذين كانوا يعملون لدى محطة الحاويات في الشركة الذين تمت تسوية أوضاعهم بموجب موافقة السيد رئيس مجلس الوزراء رقم 1/8282 تاريخ 20-5-2015 الذين لم يتمكنوا من تنظيم عقودهم ومباشرتهم العمل بتاريخ 01-11-2015 بسبب تواجدهم في الخدمة الاحتياطية والمشمولين بالدراسة أيضاً المعدة من قبل اللجنة المشكلة آنذاك لهذا الغرض مراجعة مديرية الشؤون الإدارية والقانونية لاستكمال الثبوتيات الخاصة بإبرام عقودهم أسوةً بزملائهم.

على أن يتم تأمين الوثائق المطلوبة أعلاه خلال شهر من تاريخه.

آملين من الأخوة العمال المبادرة بالسرعة الممكنة لتأمين المطلوب حتى نتمكن من استكمال إجراءات إبرام وتجديد العقود وإصدار الصكوك اللازمة دون تأخير.

المــــــديـر العـــــــــام      

الدكتور المهندس نديم علي الحايك